11 صنفاً من الأطعمة تزيد طول الأولاد طبيعياً

المشرف: ooo

11 صنفاً من الأطعمة تزيد طول الأولاد طبيعياً

مشاركةبواسطة pureheart في الاثنين إبريل 21, 2014 12:31 pm

السمك: من الأطعمة الغنية جدًا بالبروتينات والفيتامينات، لاسيما منه السلمون والتونا غنيان بالفيتامين
D
والبروتينات التي تزيد الوزن.
البيض: أهم مصدر للفيتامين
D
والكالسيوم، المواد الموجودة في البيض تحسن صحة الجسم وتقوي العضلات، تأكدي من إطعام الولد البيض المسلوق لزيادة طوله.
الصويا: حتى نساعد العظام على زيادة امتصاص الفيتامينات والكالسيوم ينصح الخبراء باستهلاك الصويا أو حليب الصويا والمكسرات النيئة.
بزور اليقطين (القرع): غنية بالأحماض الأمينية، وما تحتويه بزور اليقطين منها تساعد أنسجة الجسم على بناء الخلايا التي ماتت.
الجزر: الفيتامين
A
الموجود في الجزر يساعد في تزويد الجسم بالكالسيوم الذي يجعل العضلات أقوى وصحية أكثر.
السبانخ: هذا الصنف من الخضار غني بالفيتامينات والعناصر الغذائية، تأكد من إدخاله إلى الطعام لزيادة الطول.
الحليب: الحليب ضروري وأساسي لنمو العضلات وتقويتها، ولا شك انك تعرف أن الحليب من المصادر الجيدة للكالسيوم.
الموز: حتى تحظى بعظام قوية، أنت بحاجة لاستهلاك الموز باستمرار.
الدجاج: الدجاج مصدر عظيم للبروتينات واستهلاك الدجاج يساعد الجسم في الحصول على الكالسيوم الضروري لتقوية العضلات والعظام.
اللوبيا: تحتوي اللوبيا على المعادن التي تزيد قوة العضلات وخلايا الدم الحمراء، لتزيد الطول طبيعيًا أكثر من استهلاك اللوبيا لاسيما منها الرفيعة الطويلة.
اللبن الرايب: إضافة إلى أن هذا الطعام من الأطعمة المخمرة، هو أيضًا طعام غني بالفيتامينات
A,B,D,E
وهي فيتامينات تزيد الطول طبيعيًا.
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت ربُّ المستضعفين
----------------------------------------------------------

الأسلام هو كل شىء - مصر - تنمية بشرية - عالم الابراج -مطبخ أم أحمد - الغذاء الصحي - همسات الحب - الموسوعة الاسلامية - تعليم -
صورة العضو الشخصية
pureheart
مشرف قسم ادم وحواء
 
مشاركات: 2465
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 7:11 pm


العودة إلى قسم الطفل والمراهقة والشباب

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


cron